سياسة الخصوصية

1. يمكنك استخدام هذه القسيمة الإلكترونية / بطاقة الهدية لمرة واحدة فقط.

2. القسائم الإلكترونية وبطاقات الهدايا حساسة لحالة الأحرف. الرجاء إدخال الرمز كما هو مبين تماماً.

3. أي شكل من أشكال مفاتيح الـ(CD) ، بطاقات الهدايا، البطاقات المدفوعة مسبقاً، والتي تم استعراضها من حساب متجر الوسيط العربي، أو تم إيصالها عبر البريد الإلكتروني او رسالة على الجوال ليست قابلة للرد أو التبديل نهائيا.

4. لا يتحمل متجر الوسيط العربي والشركات التابعة له أي مسؤولية لمشتريات خاطئة قمت بها بذاتك، بسبب الاهمال و / أو إدخال معلومات زائفة /خاطئة، مما قد يؤدي إلى أضرار/ خسارات .من خلال شراء أي قسيمة إلكترونية / بطاقة هدية من متجر الوسيط العربي ، تكون قد فهمت / أقررت وقبلت إخلاء متجر الوسيط العربي من المسؤولية.

5. الخدمات شحن الرصيد المباشر، فإنك تقر بأنه عليك قراءة وصف المنتج بدقة وتقوم بالتأكيد بأن السلع الإلكترونية التي قمت بشرائها صحيحة.

6. خلال فترة استرداد السلع الإلكترونية، إذا كانت قيمة السلع أكثر من المبلغ المذكور في حسابك أو في عملية الدفع والخروج، يكون متجر الوسيط العربي مخول بتسوية الرصيد مباشرة على حسابك.

7. بعد التسليم، لا يعتبر متجر الوسيط العربي مسؤول عن أي ضياع أو ضرر للسلع الإلكترونية التي تم شرائها من خلال متجر الوسيط العربي، وأي خسارة أو ضرر قد يعاني منه المشتري لهذا السبب,مع العلم بأن متجر الوسيط العربي لا يتحمل اي بطاقة لم تكن صحيحة اذا تجاوت عن 15 يوم.

8.سوف يتم تنفيذ عملية الشراء عندما تكون العملية صحيحة وغير مشكوك بها . واي عملية شراء في متجر الوسيط العربي تكون تحت اي شك , سوف يتم ايقافها مباشرة , ولن يتم تنفيذها ,وسوف يتم ارجاع كامل المبلغ للحساب المحول , دون الرجوع إلى العميل , وسوف يتم ايقاف عضوية العميل , وارسال جميع معلوماته إلى قسم الجرائم الإلكترونية في وزارة التجارة لإستكمال الإجراءات القانونية حيال ذلك.

9. عند ارجاع المبلغ عن طريق الباي بال لأي حال من الأحوال, فإنه سوف يتم احتساب عمولة ارجاع مبلغ الباي بال بما لا يقل عن 35$ وذلك رسوم الخدمة المقدمة من موقعنا